الابتدائية الثامنة عشر بعد المائة بمكة
مرحباً بكم في منتدى مدرستي.
مرحباً بكم في منتدى مدرستي.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تميز وأبداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نـــــــــــــــــــــــــــار الدنيا أهلكتني ..فكيف بنــــــــــــــــــــــار الآخرة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سعادة الفهمي

سعادة الفهمي

نـــــــــــــــــــــــــــار الدنيا أهلكتني ..فكيف بنــــــــــــــــــــــار الآخرة Empty
مُساهمةموضوع: نـــــــــــــــــــــــــــار الدنيا أهلكتني ..فكيف بنــــــــــــــــــــــار الآخرة   نـــــــــــــــــــــــــــار الدنيا أهلكتني ..فكيف بنــــــــــــــــــــــار الآخرة I_icon_minitime28.11.11 17:24

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إليكم إخوتي في الله هذه الكلمات .. أكتبها والله العالم بأني أكره ذكرها .. ولكني سأكتبها لكم للعظة والعبرة..

إخوتي .. أنا لا أتكلم عن أي فتاه .. فهي قريبة مني .. ليست أمي ولا أختي ولا حتى صديقتي .. إنها أنا .. نعم هذه الحكاية أنا بطلتها .. وهذا الموقف حدث معي شخصيا ً .. وهي سبب رجوعي إلى الله

إليكم القصة

كنت في المرحلة الإعدادية وكنت تاركه للصلاة لا تهمني ولا القي لها بالا ً .. كنت أصليها ولا أصليها في نفس الوقت .. فأنا أقوم بالحركات ولكني والله لا أعلم ما أقول
إخوتي .. في مرحلة الإعدادية كنت أحب معلمة من المعلمات .. أحبها لدرجه أنها الشغل الشاغل لي .. إذا تكلمت تكلمت عنها .. وإذا كتبت كتبت فيها .. حتى إذا نمت كانت الشخصية الرئيسية في أحلامي ...

لا أطيل عليكم .. كان علينا امتحان في المادة التي تدرسني إياها تلك المعلمة .. وكنت أدرس .. فأشتهيت شيئا آكله فذهبت إلى المطبخ ... وكانت المصيبة
لم انتبه إلى ألسنت النار تأكل ثيابي .. فقد كنت مشغولة بالتفكير في تلك المعلمة

نعم احترقت .. احترقت يدي وظهري وجزء من شعري .. نعم لقد ذقت نار الدنيا التي لم تترك أثرا ً ليدي .. تلك اليد التي كنت أرعاها وأحافظ على جمالها .. ها هي احترقت .. بل اختفت كليا ً .. نعم اختفت .. أنا ذقت نار الدنيا ووالله .. والله .. لم اقترب من الغاز من ذلك اليوم .. بل تشغيل الغاز عندي .. كأنه اختبار بل هو امتحان .. أرسب فيه كل مرة .. ولا أعتقد إنني سأنجح فيه ..

إخوتي .. لم أذكر قصتي هذه لأحصل على شفقة من أحد .. ولم أذكرها لأنني أفتخر كيف كنت سابقا ً .. بل ذكرتها للعبرة .. فيا إخوتي أنا ذقت نار الدنيا .. ووالله لم أذقها إلا ثواني معدودة .. وأنا أتعالج من هذا الحرق منذ أربع سنوات ولم انتهي بعد من العلاج

فهذه الرسالة إليكم .. أكتبها ولا أرجو إلا دعوة منكم أن يسامحني ربي عن كل شي فعلته في تلك السنين المظلمة .. وأنا الآن لا أفوت أي فرض كما أنني أصلي بعض السنن أحيانا ً .. فالحمد لله على كل شي

اللهم لا تجعلنا من أصحاب القلوب القاسية .. اللهم أجعلنا من أصحاب اليمين .. اللهم أحشرنا من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين .. واجعل أعمالنا خالصة لوجهك .. يا أرحم الراحمين

أختكم
https://ele118.yoo7.com/profile?mode=editprofile
غيدآء فرج القرشي

غيدآء فرج القرشي

نـــــــــــــــــــــــــــار الدنيا أهلكتني ..فكيف بنــــــــــــــــــــــار الآخرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نـــــــــــــــــــــــــــار الدنيا أهلكتني ..فكيف بنــــــــــــــــــــــار الآخرة   نـــــــــــــــــــــــــــار الدنيا أهلكتني ..فكيف بنــــــــــــــــــــــار الآخرة I_icon_minitime23.12.11 11:08

يسسسسسسسسسسسسلموو سوسو
http://nosa55.yoo7.com/search?search_id=unanswered
سعادة الفهمي

سعادة الفهمي

مُساهمةموضوع: رد: نـــــــــــــــــــــــــــار الدنيا أهلكتني ..فكيف بنــــــــــــــــــــــار الآخرة   نـــــــــــــــــــــــــــار الدنيا أهلكتني ..فكيف بنــــــــــــــــــــــار الآخرة I_icon_minitime23.12.11 11:20

شكراً قلبووو
https://ele118.yoo7.com/profile?mode=editprofile

نـــــــــــــــــــــــــــار الدنيا أهلكتني ..فكيف بنــــــــــــــــــــــار الآخرة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فكيف هي الجنة ؟
» ابتسم تبتسم اليك الدنيا
» الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة